بـ100 ألف دولار.. جراح يكشف عمليات تجميلية للرئيس “بايدن”

قبل 10 شهر | الأخبار | منوعات
مشاركة |

كشف أحد كبار جراحي التجميل في كاليفورنيا، غاري موتيكي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، خضع للعمليات التجميلية من قبل، الذي أفق عليها 100 ألف دولار.

وبحسب ما ذكر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال الطبيب "موتيكي" عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، إن الرئيس بايدن يبلغ من العمر الآن 82 عاما، وأعتقد أنه خضع بالتأكيد للعديد من العمليات الجراحية البلاستيكية التجميلية، في شد الوجه وزراعة الشعر". 

وتابع موضحًا:" يمكننا أن نرى حتى قبل 30 إلى 40 عاما، كان شعر يخف ويتساقط بشكل كبير للغاية، تم بعض ذلك نراه في المناسبات واللقاءات الخاصة هو خاضع لعملية زراعة شعر".

حاول طبيب التجميل موتيكي أن يلفت انتباه المشاهدين إلى وجه بايدن تحديدًا منطقة الجبين، قائلاً:" مظهرًا غير طبيعي، هذا يشير إلى أن بايدن خضع لعميلة لرفع الحاجب".

من ضمن العمليات الجراحية الأخرى التي يعتقد الجراح أن بايدن خضع لها، عملية الجفن السفلي من خلال تجديد الجلد الخاص بالجفن، وللقضاء على أكياس المحيطة حول منطقة العين، بالإضافة إلى اللمسات النهائية بالبوتوكس والفيلر على مر السنين.

بـ100 ألف دولار.. جراح يكشف عمليات تجميلية للرئيس "بايدن" ra2ej 1 بـ100 ألف دولار.. جراح يكشف عمليات تجميلية للرئيس "بايدن"

قال موتيكي، الذي يضم أيضًا أكثر من 60 ألف متابع على TikTok: "أعتقد أنه خضع لقدر كبير من العمليات الجراحية طوال حياته المهنية".

تبين أن الرئيس الأمريكي "بايدن" خضع لست عمليات جراحية، بأسعار ومبالغ خيالية ضخمة، بحسب الشائع في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويبدو أن الفيديو يؤكد صحة آراء العديد من المشاهدين، الذين كانوا يشتبهون منذ فترة طويلة في أن الرئيس قد خضع لعملية جراحية.

علق أحد مستخدمي موقع الإنستقرام: "هذه ليست عملية جراحية، إنه رجل مختلف تماماً".

وكتب آخر:"عملياته التجميلية فظيعة، لكنه بالتأكيد مدمن على محاولة تدمير هذا البلد أيضًا".

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!