بمناسبة العيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر .. رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

 

 

وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن أعضاء الحكومة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، والتي بددت دياجير الظلام وقضت على كهنوت الإمامة البائد.. لافتا الى ان ثورة 26 سبتمبر اجتثت واحداً من أعتى النظم الاستبدادية وأشدها عنصرية وظلماً وتخلفا وهو نظام الإمامة الذي كان قائماً في شمال اليمن الذي أطاح به الأحرار وأقاموا النظام الجمهوري في عام ١٩٦٢م .

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد أكد الدكتور معين عبدالملك، ان الاحتفاء الشعبي المتعاظم بهذه المناسبة الوطنية رسالة واضحة الى الاماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا ان عجلة التاريخ لن تعود الى الوراء وان الشعب اليمني لم ولن يسمح بعودة الامامة الكهنوتية والسلالية العنصرية تحت اي غطاء كان.

 

 

وثمن رئيس الوزراء، التضحيات الجسيمة التي قدمها اولئك الرعيل الأول من الثوار والمناضلين والذين واجهوا الموت ليهبوا لنا الحياة.. مترحما على أرواح كل شهداء الوطن الابرار الذين يواصلون مسيرة النضال للحفاظ على الثورة والنظام الجمهوري، والدعوة بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!