الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي والرئيس الاماراتي يبحثان مستجدات ت الوضع اليمني و العلاقات الثنائية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بحث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة، أمس الاربعاء، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

 

 

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد برئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، وتبادل معهم النقاش حول التطورات اليمنية والعلاقات الثنائية، بما في ذلك الاصلاحات الرئاسية والحكومية، والاجراءات المنسقة لردع اعتداءات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت الاقتصادية الوطنية وتداعياتها الكارثية على الوضع الانساني، و الامن والسلم الدوليين.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فإنه في اللقاء اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني عن اصدق تهانيه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وللحكومة والشعب الاماراتي بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين، متمنيا للدولة الشقيقة مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادتها الرشيدة.

 

 

كما اعرب فخامته عن خالص تقديره لمواقف دولة الامارات الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

 

 

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى الأمارات فهد المنهالي.

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!